بلاغ لوسائل الإعلام المحلية و الوطنية

عقدت اللجنة التحضيرية للأبواب المفتوحة الأولى بمنطقة الأنشطة الإقتصادية الفنيدق إجتماعا يوم الأربعاء 08/02/2023 بقاعة الإجتماعات بإدارة المنطقة ترأسه السيد رئيس القسم الاقتصادي بعمالة المضيق الفنيدق و عرف مشاركة ممثلي غرفة التجارة و الصناعة بتطوان إلى جانب السيد مدير مركز تطوان للإستثمار و مسؤول إدارة ZAEF و ممثل إدارة الجمارك بالمنطقة و رئيس جمعية سوق المسيرة الخضراء بالفنيدق، كما حضر هذا الإجتماع السيد أمين مال جمعية المستثمرين بالمنطقة و الكاتب العام للجمعية.
استهل الإجتماع بكلمة ترحيبية من السيد رئيس القسم الاقتصادي بعمالة المضيق الفنيدق ، أكد فيها دعم السلطات و الإدارات المتدخلة للمستثمرين بمنطقة الأنشطة الإقتصادية الفنيدق و أن الأبواب المفتوحة الأولى بالمنطقة فرصة يجب إستثمارها في سبيل التعريف و إشهار المنطقة على المستوى الجهوي و الوطني ، مما سينكعس إيجابيا على الحركة التجارية و على المحيط الإجتماعي للمنطقة و خلق فرص عمل أكثر لساكنة الإقليم.
لاحقاً تم فتح باب مناقشة النقط المدرجة في جدول الأعمال؛ و بعد تدخلات جميع الحاضرين، خلص هذا الإجتماع إلى الإتفاق على ما يلي :
1- شعار الأبواب المفتوحة هو :
قطاع التجارة رافعة للتنمية الاقتصادية و الاجتماعية.
2- عقد ندوتين يومي 22 و 23 فبراير 2023 و تخصيص قاعة داخل المنطقة مساحتها نحو 1000 متر مربع و تجهيزها لهذا الحدث الأول من نوعه بالمنطقة.
3- الإتفاق على كمية اللافتات و المطبوعات الإشهارية اللازمة للترويج لهذا الحدث و تم طرح عدة تصورات لمحتوى المطبوعات و الملصقات الإشهارية على أن يتم الحسم فيها خلال اليومين القادمين.
4- عقد ندوة صحفية لرئيس غرفة التجارة و الصناعة لجهة طنجة تطوان الحسيمة و رئيس جمعية المستثمرين بمنطقة الأنشطة الإقتصادية الفنيدق في أقرب وقت ممكن؛ للإعلان الرسمي للأبواب المفتوحة الأولى بمنطقة الأنشطة الإقتصادية الفنيدق.

أضف تعليقاً