بلاغ لوسائل الإعلام المحلية و الوطنية الأبواب المفتوحة الأولى

اقرأ المزيد 

عقدت اللجنة التحضيرية للأبواب المفتوحة الأولى بمنطقة الأنشطة الإقتصادية الفنيدق إجتماعا يوم الأربعاء 08/02/2023 بقاعة الإجتماعات بإدارة المنطقة ترأسه السيد رئيس القسم الاقتصادي بعمالة المضيق الفنيدق و عرف مشاركة ممثلي غرفة التجارة و الصناعة بتطوان إلى جانب السيد مدير مركز تطوان للإستثمار و مسؤول إدارة ZAEF و ممثل إدارة الجمارك بالمنطقة و رئيس جمعية سوق المسيرة الخضراء بالفنيدق، كما حضر هذا الإجتماع السيد أمين مال جمعية المستثمرين بالمنطقة و الكاتب العام للجمعية.

استهل الإجتماع بكلمة ترحيبية من السيد رئيس القسم الاقتصادي بعمالة المضيق الفنيدق ، أكد فيها دعم السلطات و الإدارات المتدخلة للمستثمرين بمنطقة الأنشطة الإقتصادية الفنيدق و أن الأبواب المفتوحة الأولى بالمنطقة فرصة يجب إستثمارها في سبيل التعريف و إشهار المنطقة على المستوى الجهوي و الوطني ، مما سينكعس إيجابيا على الحركة التجارية و على المحيط الإجتماعي للمنطقة و خلق فرص عمل أكثر لساكنة الإقليم.

لاحقاً تم فتح باب مناقشة النقط المدرجة في جدول الأعمال؛ و بعد تدخلات جميع الحاضرين، خلص هذا الإجتماع إلى الإتفاق على ما يلي :

شعار الأبواب المفتوحة هو : قطاع التجارة رافعة للتنمية الاقتصادية و الاجتماعية.

عقد ندوتين يومي 22 و 23 فبراير 2023 و تخصيص قاعة داخل المنطقة مساحتها نحو 1000 متر مربع و تجهيزها لهذا الحدث الأول من نوعه بالمنطقة.

الإتفاق على كمية اللافتات و المطبوعات الإشهارية اللازمة للترويج لهذا الحدث و تم طرح عدة تصورات لمحتوى المطبوعات و الملصقات الإشهارية على أن يتم الحسم فيها خلال اليومين القادمين. 4- عقد ندوة صحفية لرئيس غرفة التجارة و الصناعة لجهة طنجة تطوان الحسيمة و رئيس جمعية المستثمرين بمنطقة الأنشطة الإقتصادية الفنيدق في أقرب وقت ممكن؛ للإعلان الرسمي للأبواب المفتوحة الأولى بمنطقة الأنشطة الإقتصادية الفنيدق

تقوية التواصل والتعاون بين المستثمرين بالمنطقة وتجار الأسواق والمحلات الخاصة بمدن الجهة.

وقد برمجت اللجنة التحضيرية لمعرض الأبواب المفتوحة ندوة صحفية منتصف شهر فبراير الجاري بحضور وسائل الإعلام المحلية والجهوية والوطنية للإعلان الرسمي عن انطلاقها وعن برنامج الأنشطة والندوات والعروض التي ستنظم خلال أيام الأبواب المفتوحة.

هاد النشاط ان شاء الله غايتنظم من طرف جمعية المستثمرين و بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة بتطوان وعدد من الشركاء المؤسساتيين والمهنيين لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق